الأخبار

"تولي جامعة الإمام الشافعي اهتمامًا كبيرًا بنقل أخبارها وإنجازاتها الأكاديمية والمجتمعية عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتحرص على إبراز فعالياتها العلمية، وحفلات التخرج، والأنشطة الطلابية، بما يعكس ديناميكية المؤسسة وتفاعلها المستمر مع المجتمع المحلي والدولي."

شهدت جامعة الإمام الشافعي، اليوم، اختتام الجلسة النهائية لامتحانات الدورة الأولى للمستوى الأول للطلاب المنتسبين، متوّجة بذلك فترة حافلة بالجد والمثابرة والتحصيل العلمي الرصين. وقد جرت الإمتحانات في أجواء مفعمة بالانضباط والإجتهاد، تعكس حرص الجامعة على توفير بيئة تعليمية مثالية تُحفز على الإبداع والتميز المعرفي.

وأشادت رئاسة الجامعة وعماداتها المختلفة بالوعي الكبير والمسؤولية العالية التي أظهرها الطلاب المنتسبون طوال أيام الامتحانات، مؤكدة أن هذا الجيل يمثل نواة المستقبل الواعد وسفراء المعرفة الذين يحملون لواء الفكر والمنهج العلمي الرصين الذي تتميز به الجامعة. كما تقدمت إدارة الجامعة بجزيل الشكر والتقدير لكافة الطواقم الأكاديمية والإدارية واللجان التنظيمية التي سهرت على إنجاح هذا الاستحقاق الأكاديمي وإخراجه بأبهى صورة تليق باسم ومكانة جامعة الإمام الشافعي.

ومع انتهاء هذه الجلسة الختامية، تبدأ اللجان المختصة مباشرة أعمال التصحيح والرصد بكل دقة وشفافية، تمهيداً لإعلان النتائج في الأيام القليلة القادمة، وسط أمنيات صادقة لجميع الطلاب بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية والعملية.